شبكة القدس العربية Palestinian Jerusalem

لاقتراحاتكم تجدونا على الفيس بوك facebook ( مملكة بائع الورد للشعر والخواطر ) https://www.facebook.com/roseking2013

المواضيع الأخيرة

» يا حافر حفرة الشر . عطا سليمان رموني
اليوم في 7:20 pm من طرف عطا سليمان رموني

» العافين عن الناس . عطا سليمان رموني
الخميس ديسمبر 01, 2016 7:21 pm من طرف عطا سليمان رموني

» غرسوا فأكلنا . عطا سليمان رموني
الإثنين نوفمبر 28, 2016 7:49 am من طرف عطا سليمان رموني

» الشموخ . عطا سليمان رموني
الإثنين نوفمبر 14, 2016 9:00 am من طرف عطا سليمان رموني

» لا شيء أصعب من أن ترى شخص يأخذ مكانك في قلب من تحب
السبت نوفمبر 12, 2016 9:11 am من طرف أبو مجاهد

» الأخت أولى بالصِّلَة.عطا سليمان رموني
السبت نوفمبر 05, 2016 10:19 am من طرف عطا سليمان رموني

» آداب المسجد . عطا سليمان رموني
الإثنين أكتوبر 31, 2016 10:50 am من طرف عطا سليمان رموني

» انصر اخاك . عطا سليمان رموني
الخميس أكتوبر 27, 2016 6:21 am من طرف عطا سليمان رموني

» ردا على رائعة الشاعر الكبير عاصم شعبان ( ابو الحب ) / د. لطفي الياسيني
الإثنين أكتوبر 24, 2016 12:24 am من طرف طائر الفينيق

» أركان الإيمان . عطا سليمان رموني
الجمعة أكتوبر 21, 2016 12:18 am من طرف عطا سليمان رموني

» عتاب صديق . عطا سليمان رموني
الجمعة أكتوبر 14, 2016 3:01 am من طرف عطا سليمان رموني

» نحن في الدنيا ضيوف . عطا سليمان رموني
السبت أكتوبر 08, 2016 12:27 am من طرف عطا سليمان رموني

» عليك بالصاحب الوفي . عطا سليمان رموني
الأحد أكتوبر 02, 2016 11:15 pm من طرف عطا سليمان رموني

» لروح الشهيد ياسر حمدونة
الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 9:49 am من طرف أبو مجاهد

» هذه الدنيا تجارة . عطا سليمان رموني
السبت سبتمبر 24, 2016 10:29 am من طرف عطا سليمان رموني

تصويت

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الجمعة يوليو 06, 2012 11:15 am

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 15353 مساهمة في هذا المنتدى في 4635 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 1178 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو izaqekubuniti فمرحباً به.

Like/Tweet/+1


جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

شاطر

طائر الفينيق
العضو المنتدب للأدارة
العضو المنتدب للأدارة

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 9866
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر الفينيق في السبت فبراير 25, 2012 4:47 am



طرابلس- دنيا الوطن
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل لصحيفة دنيا الوطن مازالنا نتابع كل صغيرة وكبيرة عن المشهد الليبي الذي يشهد توتراً كبيراً داخل ليبيا وعلي الحدود مع النيجر منذ كلمة الساعدي القذافي عبر قناة العربية حيث حذر الساعدي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي من انتفاضة في ليبيا وقال انه على اتصال دائم بالمواطنين في ليبيا الغاضبين من السلطات التي تولت الحكم بعد الاطاحة بوالده وقتله , وقد كنا اول من نشر خبر عبر دنيا الوطن رفع العلم التشادي وراية القذافي في الكفرة ومروحيات تشادية تدخل المعارك لآول مرة تمهيدا لهجوم شامل للسيطرة علي جنوب ليبيا .


الجديد في المشهد الليبي قيام السيناتور جون ماكين برفقة سفير اميركا في ليبيا ووفد من الكونجرس الأمريكى بزيارة مخيمات النازحين من انصار القذافي وكتائبه العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس وخاصة سكان تاورغاء وحسب مواقع اعلامية للثوار فان الجانب المعلن للزيارة هو تقديم المساعدة ولكن حسب مصادر الوسط الليبي ومصادر مطلعة سرية تقول ان السيناتور جون ماكين نقل رسالة اعتذار باسم الرئيس الاميركي باراك أوباما لانصار القذافي وكتائبه العسكرية وقد وعد بتقديم كل الدعم المادى والمعنوى والحماية لهم وقدم لهم دعوة لزيارة اميركا .


واضاف اسعد ابوقيلة : تفيد مصادر الوسط الليبي ايضا بان السيناتور جون ماكين برفقة سفير اميركا في ليبيا ووفد من الكونجرس الأمريكى سوف يقوم بزيارة سرية الي مدينة الكفرة للقاء انصار القذافي وكتائبه العسكرية والقوات التشادية وحركة العدل والمساواة التي تخوض حربأ منذ ايام للسيطرة علي باقي مدن الجنوب الليبي بعد سقوط مدينة الكفرة.


و يقول محللون مطلعون وبارزون في الشان الليبي ان هناك مخطط لتقسيم ليبيا واقامة دولة مستقلة في الجنوب الليبي باسم دولة جنوب ليبيا الديموقراطية تظم كل القبائل الليبية من اصول افريقية والنازحين الليبيين من انصار القذافي وتكون العاصمة مدينة سبها .


وختم اسعد ابوقيلة بقوله الجدير بالذكر ان الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي قال في كلمته في افتتاح أعمال القمة العربية الأفريقية بمدينة سرت بتاريخ 10 تشرين الأول (أكتوبر) 2010 ( إن انفصال جنوب السودان في حال حدوثه سيكون "حدثا خطيرا سيكون له تداعيات"، موضحا " أن ما يجري في السودان سيكون له عدوى في دول أفريقية أخرى وخاصة ليبيا ) .

طائر الفينيق
العضو المنتدب للأدارة
العضو المنتدب للأدارة

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 9866
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر الفينيق في السبت فبراير 25, 2012 5:13 am



القدس - دنيا الوطن
اعتصم صباح اليوم عدد من ابناء الطوائف المسيحية في القدس وذلك في كنيسة القيامة في القدس القديمة تضامنا مع المسجد الاقصى المبارك الذي يتعرض لحملة عنصرية غير مسبوقة.

وقال سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس الذي تقدم الجموع باننا نقف اليوم في هذه الكنيسة المقدسة لكي نؤكد وحدتنا الوطنية الاسلامية المسيحية ونجدد موقفنا الذي لا يتبدل ولا يتغير بادانتنا واستنكارنا لكافة التعديات والانتهاكات التي تتعرض لها مقدساتنا الاسلامية والمسيحية في القدس.

واضاف : ان اليوم كنيسة القيامة تؤكد تضامنها مع المسجد الاقصى المبارك ونؤكد جميعنا مسيحيين فلسطينيين رفضنا لاي تطاول او استفزاز لمشاعر اخوتنا المسلمين الدينية ونؤكد تضامننا مع اخوتنا المسلمين وهم يتعرضون لهذه التعديات الخطيرة على مقدساتهم واوقافهم وفي مقدمتها المسجد الاقصى المبارك.

انها رسالة مسيحية فلسطينية من قلب القدس نؤكد من خلالها انتمائنا لوطننا ولقدسنا ومقدساتنا ورفضنا للاجراءات الاحتلالية الغاشمة التي تستهدفنا جميعا ولا تستثني احدا على الاطلاق.

كما اكد المشاركون في هذا الاعتصام السلمي بان الاعتداء على المسجد الاقصى المبارك هو اعتداء على كل المقدسات في القدس واعتداء على كل الشعب الفلسطيني والامة العربية بمسلميها ومسيحيها.

طائر السلام الفلسطيني
عضو فعال للقدس
عضو فعال للقدس

عدد المساهمات : 222
نقاط : 337
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر السلام الفلسطيني في السبت فبراير 25, 2012 10:21 am

صورة للفنان أحمد البظ، نابلس، جائزة العودة


الهوية الوطنية الفلسطينية

لا زال سؤال الهوية الوطنية الفلسطينية يحتل مكانة في صدارة القضايا الجوهرية المتصلة بالصراع مع الحركة الصهيونية وإسرائيل؛ ليس باعتبار ان الهوية موضع شك، بل كونها تتصل بقضايا الصراع الجوهرية: حق تقرير المصير، وحق العودة إلى الديار الأصلية، وحق إقامة الدولة المستقلة ذات السيادة الكاملة. من هنا، جاء هذا العدد ليعيد طرح السؤال على نحو يبرز مكونات الهوية، وخصوصيتها، والعوامل المؤثرة فيها سلبا وإيجابا، وشروط تأكيدها وسبل تجسيدها فعليا.

الهوية الوطنية الفلسطينية لم تنشأ بمعزل عن محيطها العربي؛ فتشكلت، رغم خصوصيتها، بمضمون قومي يطغى تارة، ويتوارى تارة أخرى؛ ولكنه بقي حاضرا برغم الإمعان في "القطرية" مؤخرا.وهنا لا بد من التأكيد انه اذا كانت "القطرية" المؤسسة على نهج قومي لم تنجح، فان ذلك لا يعني ان "القطرية" بمعنى الانعزالية هي البديل الصحيح.وذات الشيئ يمكن قوله عن العمق القومي، ففشل مشروع/مشاريع الوحدة العربية لا يبرر بدوره السقوط في القطرية. وعليه، كان النهج الفلسطيني الذي يوازن ما بين خصوصية الهوية عبر التأكيد عليها من جهة، وعبر التمسك باستقلالية القرار الوطني من جهة ثانية نهجا صحيحا.


وهذا بدوره يستدعي ضرورة الوقوف على النهج الفلسطيني الحالي الذي يتمسك لفظيا باستقلالية القرار الوطني في بعض المسائل، بينما يتوارى في القرارات المصيرية خلف ما اضحى يعرف بالموقف العربي الرسمي، وكأن الاخير هو التعبير عن العمق القومي للهوية والقضية.

والهوية في تطورها ارتبطت بالمسيرة الكفاحية للشعب الفلسطيني، حتى أصبح التأكيد عليها، وإبرازها، وتجسيدها ركنا أساسيا من أركان البرنامج النضالي لمرحلة التحرر الوطني. ومن غير الخفي ان هذه الاهمية فرضتها ظروف الصراع ومواجهة أهداف وبرامج المستعمرين. وغير خفي ايضا ان حملات إلغاء الشعب الفلسطيني لما تتوقف منذ مطلع القرن المنصرم، سواء بالتنكر لوجوده، أو بممارسة التطهير العرقي واسع النطاق، أو بالتهجير المتواصل، أو بالتنكر لحقوقه الوطنية، أو بتحويرها على نحو يفرغها من مضمونها.

وارتباط الهوية الفلسطينية بمسيرة التحرر الوطنية يتبدى في مسألتين هامتين: الاولى ارتباط تجسيد الهوية بعدد من اشكال النضال المعتمدة. ويظهر هذا، على سبيل المثال لا الحصر، في تأسيس التشكيلات الفلسطينية المقاتلة التي اعتبرت انطلاقة حقيقية نحو التحرير (ضد مفهوم التحرير بمنطق الجيوش والانظمة)، كما ويظهر في الابداعات الثقافية والفنية ذات البعد الانساني- الحضاري (ضد تصوير الفلسطيني كعدم، مسكين ومستكين). والثانية ارتباط درجة حضور الهوية محليا وعربيا وعالميا بمدى جدية النضال نفسه. ويلاحظ، كما تبين عدد من المقالات الورادة في هذا العدد، ان حضور الهوية الفلسطينية وبالتالي قوة طرح الحقوق الوطنية على مختلف المستويات، ارتبط بالفاعلية النضالية. فما بعد النكبة، وما قبل انطلاق الثورة المعاصرة كانت الفاعلية الكفاحية محدودة؛ وخلال ذات الفترة ساد التهميش، والتغييب والوصاية. بينما بتصاعد الفعل النضالي، تم الاعتراف بمنظمة التحرير الفلسطينية، وتم صدور عدد من القرارات الدولية ذات القيمة القانونية (والوطنية في ذات الوقت)؛ مثل القرار (3236) للجمعية العامة للامم المتحدة والذي يؤكد على حقوق الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده في تقرير المصير، واقامة الدولة والعودة. كما ويظهر ان تراجع الفاعلية النضالية ما بعد اوسلو قد اصاب حضور الهوية وتجسيداتها بالوهن.

اذا كان سؤال الهوية مسألة مرتبطة لدى الشعوب والامم بالحضور بين الامم، فانها في السياق الفلسطيني؛ حيث ان الشعب الفلسطيني شرد، وشتت، وجزئ، وانكرت عليه حقوقه، اكثر من ذلك. انها مسألة مرتبطة بالكينونة، بمعنى الوجود، وممارسة الحقوق، ومشروع المستقبل. لذلك، يصح الاستنتاج بالقول ان تجسيد الهوية الوطنية الفلسطينية ركن اصيل في مشروع اعادة بناء م ت ف على اسس وطنية وديمقراطية، وعلى اساس برنامج نضالي للتحرر يجمع ما بين الفلسطينيين في كل فلسطين بحدود الانتداب وفي الشتات. وبدون ذلك، سنبقى نشهد حالة من الاغتراب بل والتناقض، ما بين الفلسطيني وواقعه، ما بين المرحلة ومتطلبتاها، وما بين الحقوق وسبل وادوات تحقيقها.

هيئة التحري

هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في الأحد فبراير 26, 2012 8:47 am

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
رام الله 23-2-2012 وفا- تطرقت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، والحياة الجديدة والأيام) الصادرة اليوم الخميس، لأنباء اتفاق الرئيس ورئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل على المضي قدما في تنفيذ اتفاق المصالحة، كما وأشارت هذه الصحف لأخبار إقرار الاحتلال بناء 500 وحدة استيطانية جديدة بالضفة.
وفيما يلي أبرز العناوين:
الحياة الجديدة:
-إسرائيل تقر بناء 500 وحدة استيطانية في «شيلو» و«تشرعن» 200 بنيت دون تصاريح!
-الرئيس ومشعل: ماضون بالطريق الصحيح لتطبيق اتفاق المصالحة
-مستوطنون يدعون لاقتحام «الأقصى» اليوم وقريع يحذر: مخططات التهويد بالقدس باتت في مراحلها النهائية
-قوات الاحتلال تقتحم «النقب» وتعتدي على الأسرى وتنقل 120 منهم
-خضر عدنان: الاتفاق نقطة تحول في معركة الحركة الأسيرة
-فياض: إرادة خضر عدنان أجبرت نظام الاحتلال على الانصياع لحقه في الحياة والحرية
-اثنان وتسعون قتيلا في سوريا بينهم صحفيان غربيان.. والمعارضة لا تعارض التدخل العسكري
-ليبرمان يرفض دعوات القوى الكبرى لإسرائيل لعدم مهاجمة إيران
-تأجيل نشر «القبة الحديدية» وسط إسرائيل
-وفاة مسن وزوجته جراء استنشاقهما الغاز المنزلي بجنين
-إسرائيل تكشف عن مشروع لتجديد الطرق في القدس الشرقية

الأيام:
-الرئيس ومشعل: ماضون في طريق المصالحة وقيادة 'حماس' تؤكد تأييدها لتنفيذ إعلان الدوحة
-الرئيس: القدس تكاد تضيع من أيدينا ولا بد من تحرك عربي إسلامي فوري لإنقاذها
-المتطرفون اليهود يواصلون استفزازهم: دعوة جديدة لاقتحام 'الأقصى' اليوم
-الاحتلال يقرر بناء 500 وحدة استيطانية بين رام الله ونابلس ويكرس 200 بنيت سابقاً
-رام الله: الشرطة تفض عراكاً بين مؤيدين ومعارضين للأسد
- 'الشاباك': إسرائيل معرضة لحرب مدمرة على أيدي 'الهاكرز'
-باراك: يجب مواجهة إيران قبل أن تصبح دولة نووية
-عائلة الأسير عدنان .. فرحة لا توصف بانتصاره على السجان
-العلمي تبحث التعاون المشترك مع وفد من 'الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال'
-رئيس بلدية الخليل يكرّم الشاب أبو مرخية منقذ أطفال حادث جبع
- عشراوي: الإرادة الصلبة للأسرى كشفت عن الوجه الفاشي للاحتلال
-'مكافحة الفساد' تبدأ توزيع إقرارات الذمة المالية على المكلفين
-فياض: إرادة الأسير عدنان أجبرت نظام الاحتلال على الانصياع لحقه في الحياة والحرية
-'مدى': 206 انتهاكات في الأراضي الفلسطينية أخطرها قتل الصحافي الإيطالي أريغوني بالقطاع

القدس:
-موافقة إسرائيلية على بناء 500 وحدة استيطانية، وتثبيت 200 أخرى في مستوطنة 'شيلو' و'شفوت راحيل' بين رام الله ونابلس
-الشيخ خضر: الاتفاق انتصار لصمود ودعم شعبنا والعالم
-احتفالات في الضفة والقطاع بانتصار إدارة السجين على السجان
-لجنة تفعيل منظمة التحرير تجتمع في القاهرة اليوم لمناقشة تشكيل الحكومة والإعداد للانتخابات وتنفيذ اتفاق المصالحة
-فياض: إرادة الأسير عدنان أجبرت الاحتلال على الانصياع لحقه في الحياة والحرية
-المكتب السياسي لـ'حماس' يعقد اجتماعه الدوري لأول مرة في القاهرة
-مئات المستوطنين يشاركون بمسيرة استفزازية في البلدة القديمة بالقد
-مقتل الأميركية ماري كولفن مراسلة صحيفة 'صنداي تايمز' البريطانية، والمصور الفرنسي ريمي أوشيلك في قصف بمدينة حمص
-'الشاباك': إسرائيل معرضة لحرب مدمرة على أيدي الهاكرز
-الرئيس عباس مخاطبا العالمين العربي والإسلامي: لماذا لا تأتون إلى القدس؟ فعندما تأتون هنا فأنتم لا تزورون السجان بل تواسون السجين فهل تتركونا وحدنا؟

هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في الأحد فبراير 26, 2012 8:48 am

[size=25]الجمعة 2012/2/24
صحيفة القدس
- مخطط لتحويل مطار القدس ومحيطه الى منطقة صناعية كبرى
- تعثر جهود المصالحة بتأجيل بحث تشكيل الحكومة.. حماس تقدمت بمطالب جديدة في اجتماع القاهرة!!
- حظر دخول المصلين للأقصى والسماح لمجموعات يهودية متطرفة باقتحامه
- اقتلاع 750 شجرة مثمرة في صوريف وإخطارات بهدم مسجد وعشرات المساكن بمسافر يطا
- توغل دبابات إسرائيلية قرب خان يونس وقصف جوي.. مواجهات في الخضر.. واقتحام بيت اكسا
- اجتماع عاصف لحماس بالقاهرة.. وقياديون بالحركة اتهموا مشعل بالتفرد بالقرار
- الأسرى الإداريون يقاطعون المحاكم العسكرية بشأن قضاياهم
- 61 قتيلا بينهم 13 من عائلة واحدة ضحايا العنف الرسمي.. وسكان حي في حمص يخشون من إبادة جماعية
- 60 قتيلا وعشرات الجرحى في عدة تفجيرات شهدتها مدن عراقية
صحيفة الأيام
- 'إعلان الدوحة' في مهب الريح بعد انتصار الجناح المتشدد في 'حماس'
- الاحتلال يقصف منازل في القرارة
- الرئيس يطلع المشير طنطاوي على الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام.. ويستقبل عددا من قيادات حماس وأمين عام الجهاد الإسلامي
- لجنة تطوير المنظمة تؤكد تكثيف الجهود لتطبيق اتفاق المصالحة
- مجموعات من المستوطنين تقتحم 'الأقصى' وسلطات الاحتلال تغلق ثلاثة من أبوابه
- الاحتلال يعتزم تحويل مطار قلنديا لمنطقة صناعية إسرائيلية
- تجريف 30 دونما واقتلاع 750 ش-جرة في صوريف ومواجهات في بورين
- هنية ينفي قيام 'حماس' بإرسال متسللين الى مصر خلال الثورة
- الأمم المتحدة: القوات السورية ارتكبت 'جرائم ضد الإنسانية' تنفيذا لأوامر عليا
- سقوط 60 قتيلا في 29 اعتدا بالعراق
الحياة الجديدة
- الرئيس يترأس اجتماع لجنة تطوير منظمة التحرير ويؤكد المضي قدما من اجل إنهاء الانقسام
- تأجيل بحث تشكيل الحكومة وسط أنباء عن وضع حماس لشروط جديدة من اجل إتمام المصالحة
- خطة إسرائيلية لضم 60 بالمائة من الضفة إلى إسرائيل .. وغزة لمصر
- 'نيابة الفساد' تضبط موظفا من وزارة العمل متلبسا وهو يتلقى رشوى
- 65 من المتطرفين اليهود يقتحمون الاقصى والرئاسة تدين
- الاحتلال يمنع النائب ابو ليلى من السفر للمرة الثانية
- بيرس: جميع الخيارات مطروحة فيما يتعلق بايران
- مقتل سبعة جنود امريكيين في تصادم مروحيتين بالولايات المتحدة
- وفاة طفل نتيجة سقوطه في بئر بالخليل
[/size]

هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في الأحد فبراير 26, 2012 8:48 am

السبت 25 / 2 / 2012 *القدس: - القوات الإسرائيلية تقتحم ساحات الأقصى وتعتدي على المصلين، شهيد في 'الرام' وحوالي 40 مصابا و11 معتقلا في مواجهات الأقصى والضواحي - اجتماعات اللجان الفلسطينية في القاهرة متواصلة ورفع أعضاء المجلس الوطني إلى 350 عضوا وإمكانية زيادة عدد أعضاء التشريعي - اعتقال فتاة في الخليل بدعوى محاولة طعن جندي ودهم عدد من المناطق - حماس تتخلى عن الأسد وتؤيد الانتفاضة السورية - أردنيون يتظاهرون للمطالبة بإجراء إصلاحات دستورية والإسلاميون ينظمون مسيرة في اربد لدعم الثورة السورية - نتانياهو يجمد بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس قبل زيارة واشنطن *الأيام: - قوات الاحتلال تقتحم الأقصى ووقوع عدة إصابات - شهيد و6 إصابات خلال مواجهات قرب حاجز قلنديا وإصابة العشرات خلال قمع الاحتلال المسيرات الأسبوعية - الأحمد: 'حماس' لديها أزمة داخلية تسببت بتأجيل بحث تشكيل الحكومة - 'فتح': سنصعّد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الاستيطاني - الرشق: لا محاصصة في المناصب بين 'فتح' و'حماس' في الحكومة المقبلة - الرئيس يختتم زيارته للقاهرة - هنية يُحيّي شعب سوريا 'البطل' في سعيه نحو 'الحرية والديمقراطية' - غول لـ'الأيام': لا يمكن تحقيق حل الدولتين في ظل الممارسات الإسرائيلية - أوباما لـ نتنياهو: ثق بي سأمنع إيران من امتلاك سلاح نووي - نتنياهو يجمّد بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس قبل زيارة واشنطن - العراق: سوريا ليست مدعوة إلى القمة العربية *الحياة الجديدة: - شهيد في الرام.. وإصابة العشرات خلال تصديهم لاقتحام «الأقصى» - الاحتلال يقمع مسيرات الجمعة السلمية.. ويجرح العشرات في الخليل - اعتصام في برقين تضامنا مع الأسيرة هناء شلبي المضربة عن الطعام منذ 8 أيام - اللجنة الخاصة بانتخابات المجلس الوطني تجتمع بالقاهرة - الأحمد: حماس لديها أزمة داخلية تسببت بتأجيل بحث تشكيل الحكومة - هنية يحيي شعب سوريا «البطل» في سعيه نحو «الحرية والديمقراطية» - غول: العرب سيصبحون قوة ديمقراطية هائلة وعلى إسرائيل التفكير بالحل الاستراتيجي - عشرات القتلى في سوريا.. و»الأصدقاء» يدعو إلى فرض المزيد من العقوبات على النظام - نتنياهو يجمد بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس قبل زيارة واشنطن

هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في الأحد فبراير 26, 2012 8:49 am

[size=25]الأحد 2012/2/26
الأيام
- الرئيس : ليس بالضرورة دمج 'حماس' و'فتح ' وصندوق الاقتراع هو الفيصل
- 12 إصابة في مواجهات مع الاحتلال عقب تشييع الشهيد 'رامية ' في الرام
- فياض: عدم تدخل المجتمع الدولي بجدية ساهم بمزيد من الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبنائنا
- ردا على ادعاءات 'حماس'، 'فتح': مشعل هو الذي طالب من الرئيس تأجيل تشكيل الحكومة
- مصر تأسف لزج اسمها في الخلافات الداخلية بغزة
- رفح: طائرات الاحتلال تقصف مستودعا لمواد البناء وإطلاق صواريخ جديدة على جنوب إسرائيل
- فوز الإسلاميين في انتخابات مجلس الشورى المصري
- إسرائيل: تقرير الوكالة الذرية دليل إضافي يدين إيران
- سورية: مقتل 107 أشخاص غالبيتهم في حمص وحماة ومفاوضات إجلاء جرحى بابا عمرو لم تسجل تقدما
- الشرق الاوسط: البنتاغون يعد سيناريو للتدخل في سورية على غرار كوسوفو
- 'لجنة الوطني' تقر اختيار أعضائه بانتخابات حرة وبالتمثيل النسبي الكامل
- اليمن: ' القاعدة' تقتل 26 من الحرس الجمهوري بعد أداء الرئيس الجديد اليمن
الحياة الجديدة
- الرئيس : قرار 'كبير ' للقيادة قريبا
- الرئيس يستقبل في الدوحة اوغلي والأسرى المبعدين إلى سوريا
- إصابة مواطنين في غارة إسرائيلية على رفح
- مواجهات وإصابات عقب تشييع الشهيد رامية في الرام وقمع مسيرتي بيت أمر ويطا
- فياض : الصمت الدولي أسهم في الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبناء شعبنا
- فتح : مشعل هو الذي طلب من الرئيس تأجيل تشكيل الحكومة
- الأسرى يبدأون 'الثلاثاء' بإرجاع وجبات الطعام
- حسين الشيخ : لن نكون وكيلا امنيا لإسرائيل
- عشرات القتلى بسوريا ولا تقدم في مفاوضات إجلاء الجرحى من بابا عمرو
- حل لجنة تسيير أعمال مجلس بلدي البيرة وتعيين لجنة جديدة
- العثور على بقايا فأر داخل لحوم مجمدة في يطا
- العثور على جثة فتاة في حي الزيتون بغزة
- خبراء: مهاجمة إيران مهمة فائقة التعقيد والخطورة لإسرائيل وأمريكا
القدس
- حماس تريد تسمية نائب رئيس الوزراء وان يكون لها الحق في تسمية 51% من الوزراء
- الزهار: لم نتحدث في القاهرة عن تشكيل الحكومة
- مشاورات تشكيل الحكومة مرهونة ببدء عمل لجنة الانتخابات
- الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي والأسرى الذين أبعدتهم إسرائيل إلى سوريا ضمن 'الصفقة' الأخيرة
- القوات الإسرائيلية تقمع المسيرات الأسبوعية ضد الجدار والاستيطان في بيت أمر ويطا وكفر الديك
- الرئيس يعتزم طلب دعم من مؤتمر القدس الدولي المقرر اليوم في قطر
- قراقع: الاعتقال الإداري غطاء لملاحقة المحررين واتصالات مع الراعي المصري لوقف هذه الهجمة
- فياض: عدم تدخل المجتمع الدولي بشكل جدي وفعال ساهم بازدياد الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبنائنا
- مقتل 66 شخصا في سوريا وفشل مفاوضات إجلاء الجرحى من حمص
- قرار إسرائيلي بمصادرة 21 دونما من أراضي قراوة بني حسان وسرطة
[/size]






هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في الأحد فبراير 26, 2012 8:22 pm

[size=25]الأحد 2012/2/26
الأيام
- الرئيس : ليس بالضرورة دمج 'حماس' و'فتح ' وصندوق الاقتراع هو الفيصل
- 12 إصابة في مواجهات مع الاحتلال عقب تشييع الشهيد 'رامية ' في الرام
- فياض: عدم تدخل المجتمع الدولي بجدية ساهم بمزيد من الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبنائنا
- ردا على ادعاءات 'حماس'، 'فتح': مشعل هو الذي طالب من الرئيس تأجيل تشكيل الحكومة
- مصر تأسف لزج اسمها في الخلافات الداخلية بغزة
- رفح: طائرات الاحتلال تقصف مستودعا لمواد البناء وإطلاق صواريخ جديدة على جنوب إسرائيل
- فوز الإسلاميين في انتخابات مجلس الشورى المصري
- إسرائيل: تقرير الوكالة الذرية دليل إضافي يدين إيران
- سورية: مقتل 107 أشخاص غالبيتهم في حمص وحماة ومفاوضات إجلاء جرحى بابا عمرو لم تسجل تقدما
- الشرق الاوسط: البنتاغون يعد سيناريو للتدخل في سورية على غرار كوسوفو
- 'لجنة الوطني' تقر اختيار أعضائه بانتخابات حرة وبالتمثيل النسبي الكامل
- اليمن: ' القاعدة' تقتل 26 من الحرس الجمهوري بعد أداء الرئيس الجديد اليمن
الحياة الجديدة
- الرئيس : قرار 'كبير ' للقيادة قريبا
- الرئيس يستقبل في الدوحة اوغلي والأسرى المبعدين إلى سوريا
- إصابة مواطنين في غارة إسرائيلية على رفح
- مواجهات وإصابات عقب تشييع الشهيد رامية في الرام وقمع مسيرتي بيت أمر ويطا
- فياض : الصمت الدولي أسهم في الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبناء شعبنا
- فتح : مشعل هو الذي طلب من الرئيس تأجيل تشكيل الحكومة
- الأسرى يبدأون 'الثلاثاء' بإرجاع وجبات الطعام
- حسين الشيخ : لن نكون وكيلا امنيا لإسرائيل
- عشرات القتلى بسوريا ولا تقدم في مفاوضات إجلاء الجرحى من بابا عمرو
- حل لجنة تسيير أعمال مجلس بلدي البيرة وتعيين لجنة جديدة
- العثور على بقايا فأر داخل لحوم مجمدة في يطا
- العثور على جثة فتاة في حي الزيتون بغزة
- خبراء: مهاجمة إيران مهمة فائقة التعقيد والخطورة لإسرائيل وأمريكا
القدس
- حماس تريد تسمية نائب رئيس الوزراء وان يكون لها الحق في تسمية 51% من الوزراء
- الزهار: لم نتحدث في القاهرة عن تشكيل الحكومة
- مشاورات تشكيل الحكومة مرهونة ببدء عمل لجنة الانتخابات
- الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي والأسرى الذين أبعدتهم إسرائيل إلى سوريا ضمن 'الصفقة' الأخيرة
- القوات الإسرائيلية تقمع المسيرات الأسبوعية ضد الجدار والاستيطان في بيت أمر ويطا وكفر الديك
- الرئيس يعتزم طلب دعم من مؤتمر القدس الدولي المقرر اليوم في قطر
- قراقع: الاعتقال الإداري غطاء لملاحقة المحررين واتصالات مع الراعي المصري لوقف هذه الهجمة
- فياض: عدم تدخل المجتمع الدولي بشكل جدي وفعال ساهم بازدياد الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبنائنا
- مقتل 66 شخصا في سوريا وفشل مفاوضات إجلاء الجرحى من حمص
- قرار إسرائيلي بمصادرة 21 دونما من أراضي قراوة بني حسان وسرطة
[/size]

طائر الفينيق
العضو المنتدب للأدارة
العضو المنتدب للأدارة

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 9866
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر الفينيق في الإثنين فبراير 27, 2012 9:01 am

[size=25]الاثنين 2012/2/27
القدس
- الرئيس عباس: إسرائيل تنفذ المعركة الأخيرة في حربها الهادفة لإزالة الطابع العربي الإسلامي والمسيحي للقدس
- تراشق بالكلمات بين الرئيس عباس ونتنياهو حول القدس
- إجراءات عسكرية إسرائيلية مشددة في القدس وإصابات بالاختناقات خلال مواجهات في بلدة الرام
- استياء شعبي فلسطيني بعد فشل لقاءات القاهرة وسط تصاعد الحديث عن تأجيل تشكيل الحكومة
- فياض وعدد من القيادات الفلسطينية يقدمون واجب العزاء بالشهيد طلعت رامية
- 'اوتشا':300 معتقل إداري ينتظرون وقف تجديد اعتقالهم
- لص يعيد المسروقات لأصحابها ويرفقها برسالة 'سامحوني'
- خطط بريطانية لإرسال جنود وغواصة نووية إضافية إلى الخليج جراء تصاعد التوتر مع إيران
الأيام
- في كلمته بافتتاح مؤتمر القدس الدولي بالدوحة:الرئيس: نؤيد طرح قضية القدس على مجلس الأمن إسرائيل تسعى إلى محو الطابع العربي للمدينة المحتلة
- قطر تدعو إلى لجنة تحقيـق دولية لمقاومة تهويد القدس
- الرئيس يتباحث مع أمير قطر
- نتنياهو يشن هجوماً على الرئيس : خطابه فـي الدوحة 'تـحريـضي'
- 'فتح': الرئيس عنوان الصدق والسلام ونتنياهو عنوان الاستيطان والاحتلال
- فياض يحمل اللجنة الرباعية مسؤولية الاستهتار الإسرائيلي بحياة أبناء الـشعب الفـلسطيني
- ماهر الطاهر مسؤول 'الشعبية' بالخارج يزور غزة
- الاتهامات الفلسطينية المتبادلة تـنذر بفـشل جهود الـمصالـحة
- 'حرب الرموز' مستمرة بعد أحد عشر عاماً على مقتل الطفل الفلسطيني محمد الدرة
- قائد شرطة الاحتلال: اقتحامات المستوطنين لـ'الأقصى' ستتواصل
- وفاة مواطنين وإصابة 6 في حادثي سير جنوب بيت لحم وخان يونـس
الحياة الجديدة
- الرئيس وأمير قطر يؤكدان ضرورة طرح قضية القدس على مجلس الأمن
- فياض: لا يمكن أن ينتصر جبروت وغطرسة القوة على إرادة الحياة التي يمتلكها شعبنا
- ماهر الطاهر يزور غزة ويدعو إلى الوحدة وإنهاء الانقسام
- يوسف يحمل «حماس» جزءا من تعطيل انجاز تشكيل الحكومة
- الأسيرة الشلبي تواصل إضرابها عن الطعام رغم العزل الانفرادي
- اللجنة الشعبية تدعو »الاونروا« لوقف التقليصات بحق اللاجئين
- القضاء الفرنسي يبت غدا في ريبورتاج عن استشهاد الطفل محمد الدرة
- استفتاء في سوريا على الدستور وسط حملة عسكرية
- منخفض جوي يدخل المنطقة غدا
[/size]

فلسطيني وافتخر
عضو متقدم للقدس
عضو متقدم للقدس

عدد المساهمات : 853
نقاط : 1677
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر في الخميس مارس 01, 2012 10:54 am

[size=25]الأربعاء 2012/2/29
القدس
- تشكيل فريق إسرائيلي لتسريع تنفيذ هدم منازل المقدسيين
- القرضاوي رداً على دعوة الرئيس عباس لزيارة القدس: يحق للفلسطينيين زيارة المدينة ولا تجوز لغيرهم
- المستوطنون والقوات الإسرائيلية يواصلون حملات الاعتداء والمداهمة والاعتقال
- الرئيس يبدأ زيارة رسمية لأنقرة تستمر ثلاثة أيام
- مجلس الوزراء يقرر يوم الثامن من آذار عطلة رسمية
- 'التربية': امتحانات 'التوجيهي' في التاسع من حزيران القادم
- فياض: لا أنوي الترشح لرئاسة السلطة والحكومة تعمل بكل ما أوتيت من قوة لدعم صمود المواطن
- القضاء الفرنسي يحكم لصالح مراسل 'فرانس2' حول ريبورتاج الطفل الفلسطيني محمد الدرة
- محكمة 'عوفر' تنظر اليوم في قرار تثبيت الاعتقال الإداري للأسيرة الشلبي
- الجيش الإسرائيلي يقيم موقعا عسكريا يقطع الطريق على سكان تل الرميدة
- الإيرانيون ليسوا سعداء بموقف 'حماس' حيال سوريا
- الأحمد: نأمل أن نتجاوز عقبة تشكيل الحكومة سريعا
- السلطة تدرس وقف التنسيق الأمني والتعاون الاقتصادي مع إسرائيل
- الحكومة الأردنية تزيد رواتب موظفي أوقاف القدس 150 ديناراً
- إسرائيل لن تبلغ الولايات المتحدة مسبقا إذا قررت شن هجوم على إيران
الأيام
- القيادة تطلب من مجلس الأمن تنظيم زيارة إلى الأراضي المحتلة للاطلاع على سياسة الاستيطان
- فياض يدعو لإلزام إسرائيل بإصلاح نظام المقاصة قبل اجتماع المانحين ببروكسل
- الأحمد: نأمل بأن نتجاوز عقبة تشكيل الحكومة سريعاً
- نابلس: الاحتلال يعتقل مواطنين تصدوا لمستوطنين هاجموا قرية فرعتا
- الجيش الإسرائيلي: أكملنا خططنا لتنفيذ عملية عسكرية شاملة في عمق القطاع
- الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل مسلح تسلل عبر الحدود المصرية
- 'كتائب الأقصى' تتبنى قصف عسقلان بصاروخ
- قيادات في حماس تنفي مغادرة مقراتها في دمشق
- سوريا: 97 قتيلاً مع استمرار القصف العنيف للأحياء والمدن
- مسؤول أميركي: العمل العسكري ضمن خياراتنا للتعامل مع الوضع في سوريا
- أميركا عرضت على إسرائيل استخدام قواعدها بالشرق الأوسط لمهاجمة إيران
الحياة الجديدة
- القيادة تطلب من الأمم المتحدة تنظيم زيارة للأراضي المحتلة للاطلاع على ما تسببه سياسة الاستيطان
- الرئيس في تركيا لمناقشة آخر التطورات
- مجلس الوزراء يصادق على تشكيل الفريق الوطني للضمان الاجتماعي ويقر عددا من الإجراءات لترشيد النفقات
- وفاة طالبة من نابلس وطفل دهساً بالبيرة وثالث سقط من علو بالخليل
- مستوطنون يقتحمون مسجد النبي يونس بحلحول ومنزلا في فرعتا
- الأحمد: نأمل بأن نتجاوز عقبة تشكيل الحكومة سريعاً
- القضاء الفرنسي يحكم لصالح مراسل 'فرانس2' حول ريبورتاج الطفل الفلسطيني محمد الدرة
- 'فتح': المساس بالمعتقلين السياسيين من مناضلي الحركة بغزة اغتيال للمصالحة
- توقف محطة توليد الكهرباء في غزة عن العمل بسبب نفاذ الوقود للمرة الثانية خلال أسبوعين
- بلدية يطا: التحقيق في اللحمة المجمدة لم ينته
- الاحتلال يعيد الأسيرة الشلبي إلى القسم الأمني والفعاليات التضامنية معها متواصلة
[/size]

فلسطيني وافتخر
عضو متقدم للقدس
عضو متقدم للقدس

عدد المساهمات : 853
نقاط : 1677
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر في الخميس مارس 01, 2012 10:55 am

[size=21]أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

وفا- ركزت الصحف الفلسطينية الصادرة، اليوم الخميس، على اقتحام قوات الاحتلال لمقري تلفزيوني 'وطن' و 'القدس التربوي' في رام الله ومصادرة أجهزة البث الخاصة بهما.
كما تناولت الصحف الثلاث (الأيام، الحياة، القدس)، التقرير الاممي حول استباحة المستوطنين للأرض والمياه الفلسطينية للاستيطان، ومطاردة الحكومة الإسرائيلية الفلسطينيين وهدم منازلهم، إضافة إلى تساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية بالخليل، والأحوال الجوية العاصفة التي تضرب المنطقة.
وفيما يلي أبرز ما تناولته الصحف:
الأيام:
· الرئيس يتباحث مع نظيره التركي ورئيس الوزراء اردوغان
· رام الله: الاحتلال يقتحم مقري تلفزيوني 'وطن' و 'القدس التربوي' ويصادر أجهزة البث الخاصة بهما.
· الراصد الجوي: الأحوال الجوية العاصفة تشتد مساء اليوم وتوقع سقوط ثلوج على المرتفعات
· تعطيل الدراسة اليوم في المدارس والجامعات بسبب الأحوال الجوية
· تقديرات إسرائيلية: القدس تقترب من المليون نسمة
· تقرير أممي: المستوطنون يستبيحون الأرض والمياه للاستيطان والحكومة الإسرائيلية تطارد الفلسطينيين وتهدم منازلهم
· الانتخابات الرئاسية في مصر في 23 و 24 أيار
· توقعات واشنطن: إيران ستقصف إسرائيل وستنظم هجمات بأسلوب 'إرهابي'
· 'ويكليكس': روسيا سلمت إسرائيل رموزا سرية لأنظمة الدفاع الإيرانية
· واشنطن: أية عملية ضد إيران ستخلق 'مزيدا من عدم الاستقرار'
· ماهر الطاهر: 'الشعبية' لا تنوي مغادرة سورية ونقل مقر قيادتها
· قوات الأسد تشن هجوما على مدينة حمص لاستعادتها ومقتل 24 شخصا

الحياة:
· الرئيس يطلع غول وأردوغان على اتفاق الدوحة للمصالحة ولقاءات القاهرة
· قرصنة إسرائيلية: الاحتلال يقتحم مقري تلفزيون 'وطن' و 'القدس التربوي' ويصادر محتوياتهما
· محكمة 'عوفر' تؤجل جلسة التثبيت الإداري بحق الأسيرة شلبي
· أمطار غزيرة وتوقع سقوط ثلوج.. و'التربية' تعلن تعطيل الدراسة اليوم
· لجنة إسرائيلية تودع مخططا لبناء مركزين يهوديين في ساحة البراق
· ناصر: لجنة الانتخابات ليست في مواجهة أو خصام مع أي طرف سياسي
· حزب الله: أي هجوم إسرائيلي على إيران سيشعل المنطقة بأسرها
القدس:
· تقرير دولي: منطقة البحر الميت وغور الأردن مباحة للمستوطنين ومغلقة أمام الفلسطينيين
· الرئيس عباس يلتقي غول واردوغان وشيشيك ويطلعهما على تطورات القضية الفلسطينية
· ليبرمان: إسرائيل لن تتخلى عن غور الأردن
· الجيش الإسرائيلي يقتحم مقري تلفزيوني (وطن والقدس التربوي)
· ثلوج في الشمال وتمتد الجمعة إلى جبال المنطقة الوسطى
· وكيل وزارة الداخلية: الجواز الفلسطيني هو حق لكل مواطن
· توتر في العلاقات الأميركية- الإسرائيلية بسبب الملف النووي الإيراني
· رئيس الوزراء: الانتهاكات الإسرائيلية ضد شعبنا ومؤسساته تظهر فشل الرباعية في تحمل مسؤولياتها
· 63.1% من سكان القدس يهود والعدد الإجمالي لقاطني المدينة سيبلغ مليون نسمة نهاية العام
[/size]

سنابل القدس
الأدارة العامة
الأدارة العامة

عدد المساهمات : 2271
نقاط : 5174
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف سنابل القدس في الأحد مارس 04, 2012 6:27 am

ابرز عناوين الصحف الفلسطينية

اليوم الأحد
رام الله 4-3-2012 وفا- تناولت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم الأحد، في عناوينها سعي إسرائيل لمصادرة مساحات واسعة من أراضي العيزرية شرق القدس لشق طريق 'نسيج الحياة' .
وأبرزت الصحف تهديد الأسرى في السجون الإسرائيلية بحرق السجون مع تصاعد حملة المداهمات والاعتداءات عليهم.
فيما يلي ابرز العناوين:
القدس:
- إسرائيل توزع إخطارات في العيزرية شرقي القدس لمصادرة مساحات واسعة من أراضيها لشق طريق ' نسيج الحياة'
- أضرار بالغة في المزروعات والمباني والشوارع ومعاناة مواطنين تسببت بها الأمطار الغزيرة والثلوج
- العاهل الأردني في حديث لصحيفة تركية: الانتفاضات العربية وضعت إسرائيل في عزلة ولا مكاتب لحماس في الأردن
- الأسرى يهددون بحرق السجون مع تصاعد حملة المداهمات والاعتداءات عليهم
- اوباما سيحاول طمأنة نتنياهو إلى دعم إسرائيل حيال إيران وردعه عن مهاجمتها
- تزايد الضغوط على سوريا لإدخال المساعدات الإنسانية والعنف يحصد 37 قتيلا
- الزهار : نصحنا النظام السوري إعطاء مساحات واسعة للشعب
- ياسر عبد ربه: الاستيطان الشئ الوحيد المتحرك حاليا على الأرض
الحياة الجديدة:
-مواطنون يسيرون في احد الشوارع التي غطتها الثلوج في حلحول شمال الخليل أمس
-الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس حزب العمال الليبرالي الكندي
-عبد ربه: سنسلم أي رسالة بطريقة مباشرة للجانب الإسرائيلي
-الخطيب: تقرير «حادث جبع» سيعلن باجتماع الحكومة المقبل والرواتب في موعدها
-اوباما يحاول غدا طمأنة نتنياهو إلى دعم إسرائيل حيال إيران وردعه عن مهاجمتها
-الزهار ينفي قطع حماس للعلاقات مع النظام السوري
-أنباء عن مقتل 135 جنديا سوريا وإعدام 44 «منشقا»
-مارادونا يرغب في زيارة فلسطين قريبا
-انهيار أرضي قرب مسجد العين وجدار على منزلين في سلوان
-اتحاد العاملين في الجامعات الحكومية يعلن الإضراب من الاثنين حتى الخميس
-أعضاء كنيست يتسابقون لإرضاء المستوطنين.. ووزراء ينافقون منافس نتنياهو المتطرف
-سوء الأحوال الجوية بالأردن يتسبب بمصرع 10 أشخاص وإصابة 224 آخرين
الأيام:
-مصر: جاهزون لنقل الوقود إلى القطاع 'فوراً' وننتظر رداً من الجانب الفلسطيني بغزة
-المالكي: رسالة الرئيس إلى نتنياهو ستحدد متطلبات السلام وتطلب ردوداً محددة
-عبد ربه ينفي نقل رسالة إلى إسرائيل بوساطة أردنية
-الزهار ينفي قطع العلاقات بين 'حماس' وسورية: نتمنى أن يقوى النظام الذي يمثل الشارع السوري
-النظام السوري يمنع إغاثة حي 'بابا عمرو' وقواته تواصل عمليات القتل واقتحام عدة مناطق
-الصين تدعو إلى وقف العنف في سورية وترفض أي تدخل
-مراقبون ومحللون: أوباما سيحاول طمأنة نتنياهو غداً إلى دعم إسرائيل حيال إيران وردعه عن مهاجمتها
-إسرائيل تؤكد : البرنامج النووي الإيراني سيتوقف لا محالة
-القدس :انهيار أرضي قرب مسجد العين بسبب حفريات الاحتلال
-رفح: وفاة مواطن وإصابة شابين جراء سقوطهم في نفق للتهريب
-الاتحاد الأوروبي يدين إغلاق إسرائيل محطتي تلفزيون فلسطينيتين
-إطلاق ثلاثة صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل
-إبطال مخطط هيكلي لإقامة مستوطنة جديدة جنوب الخليل
-'الهلال الأحمر' تقدم خدماتها لمنكوبي الأحوال الجوية في الضفة والقطاع
-خان يونس: حين يعجز البيت عن حماية ساكنيه من برد الشتاء وأمطاره
-خبير مائي وبيئي لـ'الأيام': الخزان الجوفي بحاجة لإنشاء مشروع حقن لتغذيته بمياه الأمطار
- المنخفض الجوي يلحق خسائر مادية بالمزارعين في جنين
- أطقم الدفاع المدني تتعامل مع عشرات الحوادث خلال المنخفض الجوي



سنابل القدس
الأدارة العامة
الأدارة العامة

عدد المساهمات : 2271
نقاط : 5174
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف سنابل القدس في الثلاثاء مارس 06, 2012 6:36 am

[size=25]الاثنين 2012/3/6
الحياة الجديدة
- الأسيرة الشلبي تواصل إضرابها عن الطعام رغم قرار تخفيض حكمها الإداري
- مسعى فلسطين عربي لكسب 9 أصوات في مجلس الأمن لنيل عضوية فلسطين
- اوباما يؤكد دعمه لإسرائيل ويهدد إيران بـ 'استخدام القوة'
- الخطيب: السلطة دعمت فاتورة الطاقة بـ47 مليون شيقل لهذا الشهر
- الرئيس يستقبل القنصل الأميركي العام وينعى اللواء عبد العزيز الوادي
- 19 قتيلا في سوريا والفيصل يدعو إلى تسليح المعارضة
- العثور على جندي إسرائيلي مفقود مستجما في إيلات!
- بوتين بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية: انتصرنا في معركة شفافة وشريفة
- إسرائيل تتوجه رسمياً للأمم المتحدة بطلب تقديم مساعدة إنسانية للسوريين
- إسرائيل وقبرص توقعان اتفاقية لإقامة كابل كهربائي بحري
- مياه وادي غزة تغمر عددا من البيوت جنوب المدينة
- ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدا
الأيام
- اوباما يجدد التزامه بدعم أميركا لإسرائيل ويدّعي: الانقسام الفلسطيني يُعقّد جهود السلام
- عريقات: ليس بإمكان نتنياهو وأوباما تجاهل الملف الفلسطيني
- تجدد الجهود الفلسطينية – العربية لكسب9 أصوات في مجلس الأمن
- قيادات 'حماس' تغادر سوريا إلى الدول 'الإخوانية' الجديدة وعواصم عربية أخرى
- الفيصل يكشف عن اتصال العاهل السعودي بالأسد ليصحح مساره
- ليبرمان: إسرائيل ستتخذ قراراتها بشأن إيران 'بشكل مستقل' ووفق تقييمها الخاص
- انهيارات على مقربة من المسجد الأقصى تكشف عن شبكة أنفاق إسرائيلية
- روسيا: فوز بوتين بالانتخابات الرئاسية الروسية والمعارضة تندد: غير نزيهة على الإطلاق
- سوريا:52 قتيلاً وقوات الأسد تقصف مدينة الرستن
القدس
- 'حماس' تغادر سوريا إلى الدول 'الإخوانية' الجديدة ونقل غالبية القيادات العسكرية المتواجدة في دمشق إلى قطاع غزة
- تخفيض 50 يوماً من محكومية الشلبي والتماس جديد ضد القرار، والرئيس يتابع القضية ووزير الأسرى يؤكد استمرار جهود تحريرها
- الرئيس عباس يضع لمساته الأخيرة على 'أم الرسائل'...ووفد فلسطيني ثلاثي يسلمها لنتنياهو
- اوباما يتجاهل موضوع الاستيطان ويعتبر أن الانقسام الفلسطيني هو المعيق للسلام
- بوتين بعد فوزه: الناخبون قالوا 'نعم لروسيا الكبيرة'
-سعود الفيصل يكشف عن اتصال العاهل السعودي بالأسد ليصحح مساره
- مسعى فلسطيني-عربي لكسب 9 أصوات في مجلس الأمن لنيل عضوية فلسطين
- الرئيس في مقابلة مع قناة الجزيرة الفضائية: لست متمسكاً بمنصب رئيس
الوزراء إذا كانت هذه القضية غير قانونية وتأجيل تشكيل الحكومة التكنوقراط
تم بالتوافق وبناء على طلب مشعل
- الجيش الإسرائيلي يستولي على عمارة سكنية في جنين ويتوغل في بيت لحم
- 'العليا' الإسرائيلية تنظر اليوم في قضية إخلاء المستوطنين من محلات آل العويوي في الخليل
- حملة بحث واسعة عن جندي إسرائيلي اختفى شمال الضفة
- أبو زهري يتهم الرئيس بالتراجع عن اتفاق الدوحة
- الولايات المتحدة تعتقد أن إيران تزيد مساعدتها السرية لسوريا
- تقارير: طائرات من دون طيار إسرائيلية الصنع تحلق فوق سوريا
- بيرس: أميركا وإسرائيل تسعيان لمنع إيران من تطوير سلاح نووي
- السلطة تدعم فاتورة الطاقة بـ 47 مليون شيقل
[/size]

طائر الفينيق
العضو المنتدب للأدارة
العضو المنتدب للأدارة

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 9866
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر الفينيق في الثلاثاء مارس 06, 2012 6:39 am

[size=25]الثلاثاء 2012/3/6
الحياة الجديدة
- إصابة شاب بجروح بالغة على حاجز عطارة
- الرئيس: ملتزمون بعملية سلام جادة
- فياض أمام المؤتمر العالمي المسيحي: آن الأوان لوضع حد لسيطرة شعب على شعب آخر
- نتنياهو لأوباما: إسرائيل ستظل «سيدة مصيرها» في مواجهة إيران
- عشراوي تنتقد خطاب اوباما وتدعوه للكف عن حماية إسرائيل
- السلطة ترحب بتعيين القدوة نائبا لمبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا
- اتحاد المعلمين يعلن عن فعاليات احتجاجية
- قائد شرطة دبي يتعهد باعتقال القرضاوي ومحاكمته
- الجيش السوري يشدد الضغط على الرستن وماكين يدعو لشن ضربات جوية لـمساعدة المعارضة
- الأسيرة هناء الشلبي: إما تحقيق مطالبي أو الشهادة في سبيل الله
- إسرائيل تسمح بتصدير بضائع من غزة إلى الضفة للمرة الأولى منذ
- اتفاق لتوريد سولار لمحطة توليد كهرباء غزة اعتبارا من اليوم
الأيام
- أوباما لنتنياهو: التزامنا لإسرائيل صلب كصخرة وما زالت هناك فرصة للدبلوماسية مع إيران
- رام الله: إصابة شاب بجروح خطيرة قرب حاجز عطارة
- بشكل استثنائي ولأول مرة من 5 سنوات.. إسرائيل تسمح بتصدير شحنة بضائع من غزة إلى الضفة
- الرشق: متابعة تشكيل الحكومة ستتم خلال الأيام القادمة
- تعيين القدوة نائباً لكوفي أنان في المهمة العربية الدولية لمعالجة الأزمة السورية
- السلطة ترحب بتعيين القدوة
- فياض: آن الأوان لوضع حد لسيطرة شعب على شعب آخر
- القاهرة: اتفاق لتوريد سولار لمحطة توليد كهرباء غزة
- أبو مرزوق: قد نرفض عباس رئيساً للوزراء إذا لم تضطلع الحكومة بإجراء الانتخابات
- ماكين يدعو إلى شن ضربات جوية في سورية
- كندا تغلق سفارتها في سورية وتفرض عقوبات جديدة
- سوريون يفرون إلى لبنان وسط الثلوج وإطلاق النيران
- قراقع: الأسرى يهددون بإضراب مفتوح جراء تصاعد ممارسات الاحتلال ضدهم
-الخليل: قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين في صوريف والعروب
- بلدية يطا تتلف طنين من الأغذية الفاسدة
- الطاهر: تحرير الأسرى على رأس أولوياتنا
- اختطاف الأطفال وتهريبهم عبر الأنفاق شائعات تنتشر في غزة و'المقالة' تنف
القدس
- تصاعد الجدل بين فتح وحماس حول من المسؤول عن تأجيل تشكيل الحكومة
- اوباما يؤكد صلابة التزامه بأمن إسرائيل
- نادي الأسير يقدم استئنافا ووزارة الأسرى تطلق حملة ضد الاعتقال الإداري انضمام المزيد من المعتقلين إلى الإضراب وفعاليات تضامنية في المحافظات
- إصابة شاب بجروح خطيرة بمواجهات على حاجز عطارة
- اللجنة التنفيذية للمنظمة تجتمع غدا برئاسة الرئيس
- اتحاد العاملين في الجامعات الحكومية يبدأ إضرابا لأربعة أيام
- 185 وحدة استيطانية في رمات شلومو وربطها بشارعي 20 و443 الذي يقسم بيت حنينا
- قائد شرطة دبي يهاجم القرضاوي ويهدد بملاحقته
- الأردن: توقف إمدادات الغاز المصري تماما
- توقعات بحرب في سوريا على غرار حرب البوسنة
[/size]

هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في الجمعة مارس 09, 2012 2:15 am

رام
الله 8-3-2012 وفا- أبرزت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، الحياة
الجديدة والأيام) الصادرة اليوم الخميس، إعلان اللجنة التنفيذية لمنظمة
التحرير بقبول الرئيس محمود عباس ترؤس الحكومة المرتقبة كإجراء استثنائي
مؤقت، وتأكيد التنفيذية على عدم استئناف المفاوضات إلا بعد وقف الاستيطان
واعتماد حل الدولتين على حدود 67.
كما أبرزت تدريبات الجيش الإسرائيلي تحت الأرض لمواجهة أي حرب محتملة،
وتأكيد 'حماس' على عدم تدخلها في أي حرب تقع بين إسرائيل وإيران.
وفيما يلي أبرز العناوين:
القدس:
- أبو ردينة: وفود عربية تزور القدس وفلسطين عقب دعوة الرئيس
- 'التنفيذية' تؤكد الالتزام باتفاق القاهرة وإعلان الدوحة لإنهاء الانقسام
- الرئيس عباس يوافق على ترؤس الحكومة المرتقبة كإجراء استثنائي مؤقت تتولى مهمة الإشراف على الانتخابات
- الملك عبد الله الثاني يؤكد للرئيس عباس استمرار جهوده الإقليمية والدولية لإحياء عملية السلام
- إغلاق معبر بيت حانون خلال توغل إسرائيلي
- اعتداء مستوطنين على مزارعين ومتضامنين في الخضر
- حملة اعتقالات في الضفة واقتحام منزلي أسيرين محررين
- معتقلات يتعرضن في أقبية تحقيق 'الشاباك' لأشكال مختلفة من التعذيب والإهانة والتعرية والتهديدات
- 'حماس' تستبعد علنا مساندتها لإيران عسكريا في حالة وقوع حرب بينها وبين إسرائيل
- تدريبات إسرائيلية على الحرب المتوقعة ضد مواقع حزب الله تحت الأرض
- فياض: الربيع الفلسطيني قائم بجهود الشباب في تعميق مسيرة العمل الديمقراطي
- البنك الدولي يقدم منحة قيمتها 50 مليون دولار لدعم التنمية في الأراضي الفلسطينية
- الرئيس يهنئ المرأة الفلسطينية ونساء العالم بيومهن

الحياة الجديدة:
- جيش الاحتلال يجري تدريبات لحرب قادمة تحت الأرض
- العاهل الأردني يؤكد للرئيس استمرار جهوده لإحياء عملية السلام
- 'التنفيذية': الرئيس وافق على ترؤس الحكومة المرتقبة كإجراء استثنائي مؤقت
- أبو مازن يحيي صمود الأسيرة الشلبي ويهنئ المرأة الفلسطينية بيوم المرأة العالمي
- منحة بقيمة 50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم التنمية في الأرض الفلسطينية
- جيش الاحتلال يغلق معبر 'إيريز' خلال توغل شمال قطاع غزة
- أحمد يوسف: حماس لن تتدخل في أي حرب محتملة بين إسرائيل وإيران
- فياض: آن الآوان لممارسة الضغط على من يعيق تقدم جهود إنهاء الانقسام
- أبو ردينة: وفود عربية تزور القدس وفلسطين عقب دعوة الرئيس
- منظمة إسرائيلية تبني مجسما لحائط البراق في نيويورك على أنه 'حائط المبكى اليهودي'

الأيام:
- الرئيس يحيي صمود هناء الشلبي
- الرئيس تسلم رسالة من العاهل الأردني حملها جودة
- المنظمة تؤكد: وقف الاستيطان واعتماد حل الدولتين على حدود 67 متطلبان لازمان لاستئناف المفاوضات
- اللجنة التنفيذية تؤكد الالتزام بتحقيق المصالحة وإجراء الانتخابات وتشكيل الحكومة الانتقالية
- الجيش الإسرائيلي يتدرب على الحرب المتوقعة 'تحت الأرض'
- أبو ردينة: وفود عربية تزور القدس وفلسطين عقب دعوة الرئيس
- 50 مليون دولار من البنط الدولي لدعم الإصلاح المنجز
- فياض يدعو إلى التعجيل بإجراء الانتخابات لمواجهة 'التهميش الخطير لقضيتنا الوطنية'
- مبعوث ساركوزي: غزة تتصدر اجتماع المانحين ولا حجة للعرب لعدم الدعم بعد إعلان الدوحة
- السلطة: إسرائيل مسؤولة عن استشهاد الطفلين جرادات في سعير
- 'هآرتس': نتنياهو وضع في حسبانه شن إيران هجوما بالصواريخ على تل أبيب
- 'حماس': لن نتدخل في أية حرب محتملة بين إسرائيل وإيران

طائر الفينيق
العضو المنتدب للأدارة
العضو المنتدب للأدارة

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 9866
السٌّمعَة : 66
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر الفينيق في الجمعة مارس 09, 2012 2:17 am

رام الله 8-3-2012 وفا- أبرزت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، الحياة الجديدة والأيام) الصادرة اليوم الخميس، إعلان اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بقبول الرئيس محمود عباس ترؤس الحكومة المرتقبة كإجراء استثنائي مؤقت، وتأكيد التنفيذية على عدم استئناف المفاوضات إلا بعد وقف الاستيطان واعتماد حل الدولتين على حدود 67.
كما أبرزت تدريبات الجيش الإسرائيلي تحت الأرض لمواجهة أي حرب محتملة، وتأكيد 'حماس' على عدم تدخلها في أي حرب تقع بين إسرائيل وإيران.
وفيما يلي أبرز العناوين:
القدس:
- أبو ردينة: وفود عربية تزور القدس وفلسطين عقب دعوة الرئيس
- 'التنفيذية' تؤكد الالتزام باتفاق القاهرة وإعلان الدوحة لإنهاء الانقسام
- الرئيس عباس يوافق على ترؤس الحكومة المرتقبة كإجراء استثنائي مؤقت تتولى مهمة الإشراف على الانتخابات
- الملك عبد الله الثاني يؤكد للرئيس عباس استمرار جهوده الإقليمية والدولية لإحياء عملية السلام
- إغلاق معبر بيت حانون خلال توغل إسرائيلي
- اعتداء مستوطنين على مزارعين ومتضامنين في الخضر
- حملة اعتقالات في الضفة واقتحام منزلي أسيرين محررين
- معتقلات يتعرضن في أقبية تحقيق 'الشاباك' لأشكال مختلفة من التعذيب والإهانة والتعرية والتهديدات
- 'حماس' تستبعد علنا مساندتها لإيران عسكريا في حالة وقوع حرب بينها وبين إسرائيل
- تدريبات إسرائيلية على الحرب المتوقعة ضد مواقع حزب الله تحت الأرض
- فياض: الربيع الفلسطيني قائم بجهود الشباب في تعميق مسيرة العمل الديمقراطي
- البنك الدولي يقدم منحة قيمتها 50 مليون دولار لدعم التنمية في الأراضي الفلسطينية
- الرئيس يهنئ المرأة الفلسطينية ونساء العالم بيومهن

الحياة الجديدة:
- جيش الاحتلال يجري تدريبات لحرب قادمة تحت الأرض
- العاهل الأردني يؤكد للرئيس استمرار جهوده لإحياء عملية السلام
- 'التنفيذية': الرئيس وافق على ترؤس الحكومة المرتقبة كإجراء استثنائي مؤقت
- أبو مازن يحيي صمود الأسيرة الشلبي ويهنئ المرأة الفلسطينية بيوم المرأة العالمي
- منحة بقيمة 50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم التنمية في الأرض الفلسطينية
- جيش الاحتلال يغلق معبر 'إيريز' خلال توغل شمال قطاع غزة
- أحمد يوسف: حماس لن تتدخل في أي حرب محتملة بين إسرائيل وإيران
- فياض: آن الآوان لممارسة الضغط على من يعيق تقدم جهود إنهاء الانقسام
- أبو ردينة: وفود عربية تزور القدس وفلسطين عقب دعوة الرئيس
- منظمة إسرائيلية تبني مجسما لحائط البراق في نيويورك على أنه 'حائط المبكى اليهودي'

الأيام:
- الرئيس يحيي صمود هناء الشلبي
- الرئيس تسلم رسالة من العاهل الأردني حملها جودة
- المنظمة تؤكد: وقف الاستيطان واعتماد حل الدولتين على حدود 67 متطلبان لازمان لاستئناف المفاوضات
- اللجنة التنفيذية تؤكد الالتزام بتحقيق المصالحة وإجراء الانتخابات وتشكيل الحكومة الانتقالية
- الجيش الإسرائيلي يتدرب على الحرب المتوقعة 'تحت الأرض'
- أبو ردينة: وفود عربية تزور القدس وفلسطين عقب دعوة الرئيس
- 50 مليون دولار من البنط الدولي لدعم الإصلاح المنجز
- فياض يدعو إلى التعجيل بإجراء الانتخابات لمواجهة 'التهميش الخطير لقضيتنا الوطنية'
- مبعوث ساركوزي: غزة تتصدر اجتماع المانحين ولا حجة للعرب لعدم الدعم بعد إعلان الدوحة
- السلطة: إسرائيل مسؤولة عن استشهاد الطفلين جرادات في سعير
- 'هآرتس': نتنياهو وضع في حسبانه شن إيران هجوما بالصواريخ على تل أبيب
- 'حماس': لن نتدخل في أية حرب محتملة بين إسرائيل وإيران

هديل الحمام
مشرف على القدس

عدد المساهمات : 3630
نقاط : 5691
السٌّمعَة : 183
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف هديل الحمام في السبت مارس 10, 2012 5:59 am

[size=25]الجمعة 2012/3/9
الحياة الجديدة
- يوم المرأة العالمي في فلسطين: قمع على حاجز قلنديا وفعاليات تضامن مع الأسيرة الشلبي
- مركزية 'فتح' تحمل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية إخاج عملية السلام عن مسارها
- الاحتلال يقتل فتى في يطا بزعم أنه طعن أحد الجنود
- انشقاق معاون وزير النفط السوري واستمرار التعزيزات إلى إدلب
- الرئيس يستقبل وفدي المحامين الأردنيين واتحاد المرأة
- السلطة تستعد لتقديم لائحة بعشرين موقعا للتراث العالمي في 'اليونسكو'
- فياض يشدد على ضرورة تدخل 'الرباعية' لوقف الانتهاكات الإسرائيلية وإصلاح نظام المقاصة
- نائب إسرائيلي يتهم الحكومة بالتقصير في استعدادات الجبهة الداخلية للحرب
- استطلاع: غالبية الإسرائيليين تعارض مهاجمة إيران و 'الليكود' سيحصل على 37 مقعدا
- مسؤول إسرائيلي: طلبنا أسلحة من أميركا يمكن أن تساعدنا في ضرب إيران
- حالة الطقس: اجواء ربيعية لطيفة حتى الأحد
القدس
- إصابات عند حاجز قلنديا جراء قمع مسيرة يوم المرأة العالمي
- شهيد من يطا خلال محاولته منع اعتقال أسير محرر
- الرئيس يستقبل وفدا نقابيا ًأردنيا
- الشلبي: المعركة التي فجرها الشيخ خضر لا بد أن تستمر حتى إسقاط الاعتقال الإداري
- 60 قتيلا ضحايا العنف في عدد من المدن السورية وتحذيرات من مجازر يجري الاعداد لها في 'إدلب'
- فياض يدعو 'الرباعية' لوقف انتهاكات إسرائيل
- شيخ الأزهر: إسرائيل لا تعيش بأمان إلا بشق الصف العربي
- مصرع طفلة وإصابة شقيقتها جراء سقوطهما في نفق
- إخوان مصر: البرلمان يتجه لسحب الثقة من الحكومة
- مركزية 'فتح' تحمل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية إخراج عملية السلام عن مسارها
- المؤتمر العام لنقابة الصحفيين يفتتح اليوم
- أي بدائل لحل الدولتين مجرد أوهام وحق العودة يكون إلى الدولة الفلسطينية وليس لإسرائيل
الأيام
- قوات الاحتلال تقتل شاباً وتصيب آخرين خلال قيامها بدهم يطا لاعتقال أسير محرر
- الأسيرة الشلبي تتصدر فعاليات يوم المرأة والاحتلال يقمع مسيرة نسوية قرب حاجز قلنديا
- 'فتح' تحمّل إسرائيل مسؤولية إخراج عملية السلام عن مسارها
- رسالة الرئيس إلى نتنياهو سترسل خال أيام وضغوط أميركية لمحاولة 'تخفيف حدتها'
- قوات الأسد تطلق النار على جنازة في دمشق ونزوح من إدلب تحسباً من عملية عسكرية
- الزهار: حماس سترد بكل قوة إذا قامت إسرائيل بمهاجمة إيران
- الأحمد: تشكيل الحكومة مرهون ببدء عمل لجنة الانتخابات في غزة والكرة عند 'حماس'
- أو مرزوق: مصر تريد بيع السولار لغزة بالسعر العالمي
- واشنطن عرضت تزويد إسرائيل بأسلحة متطورة مقابل عدم إضراب إيران هذا العام
- نتنياهو: الهجوم على إيران ليس وشيكاً.. ولكنه محتمل
- البيت الأبيض: أوباما ونتنياهو يناقشا قنابل خارقة التحصينات
[/size]

بائعة الورد
عضو برونزي

عدد المساهمات : 391
نقاط : 527
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف بائعة الورد في الأحد مارس 11, 2012 5:49 am

[size=25] الأحد 2012/3/11
القدس
- 15 شهيدا وعشرات الجرحى حصيلة ضحايا العدوان المستمر على قطاع غزة
- حماس تناشد مصر الضغط على الفصائل تجنب التصعيد
- مشعل وشلح يحرصان على التهدئة، الرئيس يجري اتصالات مكثفة لمنع تصعيد العدوان
- جماهير غزة تشيع جثامين الشهداء
- الرئيس يأمر بإرسال الأدوية إلى غزة بأسرع وقت
- إسرائيل تهدد باغتيال قادة الفصائل في غزة وتحمل 'حماس' المسؤولية عن التصعيد
- مجلس الجامعة العربية يدين غزة ويطالب المجتمع الدولي بردع إسرائيل
- كوادر 'حماس' في سوريا تسأل قيادتها: هل قررتم التضحية بنا
الحياة الجديدة
- خمسة عشر شهيداً حصيلة العدوان على قطاع غزة.. والرئيس يجري اتصالات مكثفة لوقفه
- الرئيس يأمر بإرسال أدوية إلى قطاع غزة فورا
- واشنطن تنصح الرئيس عباس بعدم توجيه رسالة إلى نتنياهو
- واشنطن تدين «قصف» إسرائيل بالصواريخ!
- «الرباعية» تجتمع في نيويورك غدا
- الأسيرة الشلبي: آمل أن أشارك أمي في عيدها وقد تحررت من قيود الاحتلال
- قائمة »نقابة مهنية للجميع« تفوز بأكثر من ثلثي الأصوات في انتخابات نقابة الصحفيين
- عنان يقدم «مقترحات» للأسد ويلتقيه مجددا اليوم والجيش السوري يقتحم ادلب
الأيام
- ارتفاع عدد الشهداء إلى 15 مع استمرار الاغتيالات
- الرئيس يجري اتصالات مكثفة لوقف العدوان على غزة
- باراك: العمليات قد تستغرق يومين
- شعث: سببان للتصعيد الإسرائيلي والقيادة تسعى بكل السبل لوقفه
- الجامعة العربية تدين التصعيد الإسرائيلي وتدعو المجتمع الدولي لوقفه
- 200 ألف طالب إسرائيلي يتعطلون عن الدراسة اليوم بسبب التصعيد في الجنوب
- يعلون: آمل أن تتحلى 'حماس' بالصرامة وتمنع إطلاق الصواريخ
- توقف محطة توليد الكهرباء في غزة
- سورية: 64 قتيلا في أعمال عنف في محافظة إدلب
- الأسد لانان: هناك مجموعات إرهابية...
[/size]

طائر السلام الفلسطيني
عضو فعال للقدس
عضو فعال للقدس

عدد المساهمات : 222
نقاط : 337
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر السلام الفلسطيني في الإثنين مارس 12, 2012 2:03 am

[size=25]الاثنين 2012/3/12
القدس
- 18 شهيدا وعشرات الإصابات منذ بدء العدوان على قطاع غزة
- نادي الأسير: 500 جندي اقتحموا أقسام 'النقب' وينكلون بالأسرى وينقلونهم إلى زنازين العزل
- تعطيل الدراسة داخل إسرائيل في محيط 7-40 كم عن غزة والشرطة تعلن الاستنفار في مناطق غوش دان وحتى القدس
- عنان يقدم للأسد سلسلة 'مقترحات ملموسة' لحل الأزمة في سوريا
-الإمارات تنتظر رد مصر حول تصريحات المتحدث باسم الإخوان المسلمين
- الوحدات الخاصة لمصلحة السجون الإسرائيلية تقتحم 'جلبوع'
- اتفاق بين المستوطنين والحكومة الإسرائيلية على إخلاء مستوطنة عشوائية
- نتنياهو: أمرت بإغلاق الحدود مع مصر ومستعدون لمواجهة أي هجوم
- مهرجان شعبي حاشد بمناسبة الذكرى الـ22 لانطلاقة 'فدا'
الحياة الجديدة
- ثلاثة شهداء في غزة بينهم طفل ومسن..ونتنياهو 'يفاخر' بإعطاء أوامر بالقتل
- العسكريون في إسرائيل يرفضون الوساطة للتهدئة ويريدون مواصلة القصف وزيادة الاغتيالات والسياسيون يستبعدون عملية برية
- إسرائيل تقرر إغلاق المدارس في الجنوب.. وصاروخا 'غراد' يسقطان وسط بئر السبع
- العثور على جثة جندي إسرائيلي قرب قطاع غزة
- الشرطة تضبط حافلة 7 ركاب بداخلها 18 طفلا في طوباس
- تردي الحالة الصحية للأسيرة هناء الشلبي
- عنان يقدم للأسد سلسلة 'مقترحات ملموسة' لحل الأزمة
- جندي أميركي يقتل 16 مدنياً أفغانيا وأوباما يصف المجزرة بـ'المفجعة والمذهلة'
- جودة يبحث مع بلير إيجاد البيئة المناسبة لاستئناف المفاوضات المباشرة
- الجامعات والكليات الحكومية تبدأ إضرابا مفتوحا عن العمل
- عمان تطلب من اليونسكو' التدخل للسماح لخبراء أردنيين بالقيام بأعمال صيانة في الأقصى
- بغداد تكمل استعداداتها لاستضافة القمة العربية وتتجاهل الأسد
الأيام
- 3 شهداء بينهم طفل في غارات جديدة وتواصل إطلاق الصواريخ نحو أهداف إسرائيلية
- إسرائيل تستبعد شن عمليات واسعة ضد غزة وريس أركانها يأمر بتكثيف عمليات الاغتيال
- غزة: مشاورات استعادة التهدئة تتركز مع الجهاد الإسلامي ولجان المقاومة الشعبية
- السفير المصري: نسعى إلى تهدئة خلال 48 ساعة
- وزراء إسرائيليون: يجب الانفصال عن غزة بشكل كامل ونقل مسؤولياتها لمصر
- العثور على جندي إسرائيلي ميتاً داخل مركبته العسكرية قرب حدود غزة
- الأردن: استقالة نواب احتجاجا على عدم إحالة مسؤولين للقضاء
- سوريا: عنان يطرح 'مقترحات ملموسة' لحل الأزمة وسقوط عشرات القتلى والجرحى في يوم دموي آخر
- أفغانستان: مقتل 16 شخصاً برصاص جندي أميركي في قندهار
- مصر: البرلمان يوصي ببدء إجراءات لسحب الثقة من حكومة الجنزوري
[/size]

????
زائر

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين مارس 12, 2012 3:10 am

عاشق فلسطين

طمنا عنكم بلبنان

شو اخبار دراستك

واهلك

تحياتي

طائر السلام الفلسطيني
عضو فعال للقدس
عضو فعال للقدس

عدد المساهمات : 222
نقاط : 337
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف طائر السلام الفلسطيني في الإثنين مارس 12, 2012 4:55 am

الحمد لله

عايشي بسلمو

مشتائين لطلتكم البهية

يارت فيكم تزورونا في لبنا والله مشتائين لشوفتكم في فلسطين

زهرة المدائن
عضو متقدم للقدس
عضو متقدم للقدس

عدد المساهمات : 1049
نقاط : 2114
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف زهرة المدائن في الثلاثاء مارس 13, 2012 3:12 am

[size=25]الثلاثاء 2012/3/13
الحياة الجديدة
- العالم يدعو للتهدئة، وإسرائيل تصعد.. سبعة شهداء في غارات جديدة على غزة
- الرئيس يطالب بالتحرك فورا لوقف التصعيد الإسرائيلي الخطير
- السفير عثمان ينفي عرض القاهرة على حماس الوقود مقابل التهدئة
- فياض يشيد بمبادرة فرنسا البدء بتمويل مشروع تحلية مياه قطاع غزة
- إصابة 11 أسيراً في سجن عسقلان واقتحام 'شطة'
- اغتيال إسرائيل لقادة الفصائل سلاح ذو حدين
- 'أبراج كابيتال' و 'صندوق الاستثمار' يطلقان صندوق النمو الفلسطيني برأسمال 50 مليون دولار
- مجلس الشعب يطالب بطرد السفير الإسرائيلي
- 'مجزرة في حمص وعشرات العائلات السورية تهرب إلى لبنان
الأيام
- سبعة شهداء جدد بينهم تلميذ ومسنّ وابنته ونتنياهو يهدد بتوسيع الحملة العسكرية على غزة
- مرسيليا: إطلاق مشروع تحلية المياه في قطاع غزة خلال المنتدى العالمي للمياه
- مجزرة حمص: شبيحة النظام يذبحون 50 امرأة وطفلا والمجلس الوطني يدعو إلى تدخل عسكري دولي وعربي
- جوبيه: أليس من الطبيعي أن يرغب الفلسطينيون في دولة؟
- 50 عائلة تهرب من حمص إلى لبنان
القدس
- حصيلة العدوان ترتفع إلى 25 شهيداً، وعشرات المصابين، 'الوضع مأساوي' في القطاع والأضرار تلحق بـ'350' منزلاً
- نتنياهو وباراك يلوحان بتوسيع العمليات العسكرية، وليبرمان يقول إن الصواريخ تقضي على احتمالات التواصل بين الضفة والقطاع
- المعارضة السورية تتحدث عن مجزرة بشعة ارتكبتها القوات الحكومية في حمص، وتطالب بتدخل عسكري ودولي وعربي
- الأمم المتحدة تدين العنف في سوريا وتشيد بالربيع العربي
- مصادر إسرائيلية حول أهداف العدوان: تجريب 'القبة الحديدية' والضغط على حماس
- إسرائيل تقرر إغلاق حاجز رأس خميس وإكمال الجدار الفاصل مع مخيم شعفاط
[/size]

فلسطيني وافتخر
عضو متقدم للقدس
عضو متقدم للقدس

عدد المساهمات : 853
نقاط : 1677
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر في الأربعاء مارس 14, 2012 7:12 am

[size=21]أبرز عناوين الصحف الفلسطينية لليوم الأربعاء

[/size]


[size=21]رام
الله 14-3-2012 وفا- استحوذت التهدئة المشوبة بالحذر، واختراقها في أولى
ساعتها، على اهتمام الصحف الفلسطينية الثلاث (الحياة، القدس، الأيام)
الصادرة اليوم الأربعاء، كما وتطرقت هذه الصحف إلى الرسالة المزمع توجيهها
من قبل الرئيس محمود عباس إلى نتنياهو بعد الرفض الإسرائيلي لأي مقترحات
سلام.
[/size]

[size=21]وفيما يلي ابرز العناوين:[/size]

[size=21]الحياة الجديدة:[/size]

[size=21]-نتنياهو يتوعد بالرد على أي «انتهاك» للتهدئة و'الجهاد' تؤكد أنها ستلتزم بقدر التزام إسرائيل[/size]

[size=21]-مهرجان في رام الله إحياء ليوم الثقافة الوطنية وميلاد الشاعر محمود درويش[/size]

[size=21]-مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون في سعير والاحتلال يعتقل 13 مواطنا بينهم أسيران محرران[/size]

[size=21]-إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال أثناء تشييع شهيدين في غزة[/size]

[size=21]-الفعاليات التضامنية مع الأسيرة الشلبي تتواصل لليوم السابع والعشرين[/size]

[size=21]-فرنسا تطلب من واشنطن ودول الخليج دعم السلطة لمواجهة «وضعها المالي الحرج»[/size]

[size=21]-د. مصطفى لـ'الحياة الجديدة': صندوق الاستثمار سيطلق برنامج الأمل خلال أسابيع قليلة[/size]

[size=21]-الأسد يحدد موعد الانتخابات التشريعية ويبعث لعنان الرد على مقترحاته[/size]

[size=21]-الإسرائيليون يرون القتال في غزة «تدريبا مصغرا» على التصدي لإيران[/size]

[size=21]-عريقات: الرئيس بذل جهودا حثيثة خاصة مع مصر من أجل تثبيت التهدئة[/size]

[size=21]-شعث: بيانات «الرباعية» لا جدوى منها إذا لا يتبعها أي تنفيذ[/size]

[size=21]الأيام:[/size]

[size=21]-التهدئة الجديدة تجتاز يومها الأول في القطاع[/size]

[size=21]-ونتنياهو ينفي موافقة إسرائيل على وقف الاغتيالات[/size]

[size=21]-وزير إسرائيلي : جولة القتال الأخيرة في غزة كانت فاشلة[/size]

[size=21]- السفير عثمان: التهدئة تلبي طلبات الفصائل وأهمها وقف العمليات بكافة أشكالها وأنواعها[/size]

[size=21]- نتنياهو يسعى لتصوير الصواريخ التي تطلق من قطاع غزة كجزء من التهديد الإيراني[/size]

[size=21]-إسرائيل : 70 مصابًا وسقوط 165 صاروخًا وخسائر اقتصادية تقدر بملايين الشواكل[/size]

[size=21]-إسرائيل تحذر رعاياها من السفر إلى تركيا[/size]

[size=21]-بارجتان إسرائيليتان تعبران قناة السويس باتجاه البحر الأحمر[/size]

[size=21]-سورية: عشرات القتلى ومجزرة جديدة في إدلب[/size]

[size=21]-'التنفيذية' و'المركزية': لا إمكانية لحل السلطة ومضمون الرسالة التي سيوجهها الرئيس سياسية[/size]

[size=21]-رام الله: فياض وعبد ربه يفتتحان 'حديقة البروة' وصرح ومتحف الراحل محمود درويش[/size]

[size=21]-هدوء حذر يعم القطاع تحسباً من تجدد القصف وطائرات الاحتلال تُحلق على ارتفاعات منخفضة[/size]

[size=21]-ورشة في برقين تناقش ملف الأطر النسوية والمشاركة السياسية للمرأة[/size]

[size=21]-غزة : العاملون في جامعة الأقصى يعتصمون 'للمطالبة بإنصافهم'[/size]

[size=21]-إطلاق مبادرة لدعم صمود المزارعين في محافظة طوباس والأغوار الشمالية[/size]

[size=21]القدس:[/size]

[size=21]-تهدئة مشوبة بالحذر بين الفصائل وإسرائيل برعاية مصرية[/size]

[size=21]-عريقات: رسالة الرئيس لنتنياهو ستتبعها خطوات كبيرة من شانها ان تدخل القضية الفلسطينية في 'قلب العاصفة'[/size]

[size=21]- فياض وعبد ربه يفتتحان 'حديقة البروة' وصرح ومتحف الراحل محمود درويش في رام الله[/size]

[size=21]-الأطفال الفلسطينيون يعانون من الصدمة بسبب سجون إسرائيل[/size]

[size=21]-48 قتيلا في سوريا والأسد يعلن إجراء انتخابات تشريعية في أيار المقبل[/size]

[size=21]-إسرائيل ترى صواريخ غزة كجزء من التهديد الإيراني[/size]

بائعة الورد
عضو برونزي

عدد المساهمات : 391
نقاط : 527
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف بائعة الورد في الخميس مارس 15, 2012 6:19 am

[size=25]الخميس 2012/3/15
الحياة الجديدة
-الاحتلال يستأنف الغارات على غزة ونتنياهو يربط القطاع بإيران
-مجلس الوزراء يقرر تخصيص 5 ملايين شيقل لتعويض المزارعين
-فياض: الخيار الديمقراطي وإجراء الانتخابات يشكلان الرافعة لمواجهة التهميش الخطير لقضيتنا
-مصادر حمساوية تستبعد تحقيق المصالحة هذا العام
-الأسيرة الشلبي تصر على مواصلة الإضراب عن الطعام رغم تدهور وضعها الصحي
-البنك الدولي: الأزمة المالية لدى السلطة تعرض عملية تقدم بناء المؤسسات الفلسطينية للخطر
-أذربيجان تعتقل 22 شخصا «يشتبه» في أنهم خططوا لمهاجمة سفارتي إسرائيل والولايات المتحدة
-سفراء الاتحاد الأوروبي يحذرون من استمرار الاستيطان ونهاية حل الدولتين
-القوات السورية تسيطر على ادلب وعنان ينتظر «إجابات» أخرى من الأسد
-انخفاض الحرارة وأمطار متفرقة حتى الجمعة
-سلطة الطاقة في غزة تحول مليوني دولار لهيئة البترول المصرية ثمن
-محللون: حسابات حماس السياسية ساهمت بإرساء التهدئة مع إسرائيل
الأيام
-التهدئة تصمد في غزة واستشهاد فتى جريح
-مصادر في 'حماس': نستبعد المصالحة هذا العام
-جنرال إسرائيلي : لا يوجد حل يضمن وقفاً كاملاً للصواريخ
-لقاء بين الرئيس ومشعل في القاهرة الأسبوع القادم
-محللون : حسابات 'حماس' السياسية ساهمت بإرساء التهدئة مع إسرائيل
-الحكومة ترصد 5 ملايين شيكل لتعويض المزارعين عن خسائرهم
-غزة : تحويل مليوني دولار لمصر ثمن وقود تشغيل محطة الكهرباء
-القدس: سلطات الاحتلال تفتتح النفق الملاصق لمغارة سليمان
-'بتسيلم': هكذا حوّلت إسرائيل أراضي فلسطينية خاصة إلى أراضي دولة
-روسيا تنتقد الأسد بسبب 'التأخر الكبير في الإصلاحات
-قناصل الدول الأوروبية يطلعون على مخططات التوسع الاستيطاني وتهويد القدس
-مجلس الوزراء يخصص 5 ملايين شيكل لتعويض المزارعين المتضررين جراء الأحوال الجوية
-إدارة سجون الاحتلال تشرع بإجراء فحوص 'دي أن إيه' على الأسرى
- وفد من 'المجلس الأوروبي' يطلع على انتهاكات الاحتلال في الخليل
-الخليل: الكلاب الضالة تؤرّق حياة المواطنين وتشكل خطراً على حياتهم
-رام الله: لقاء يبحـث دعــم الاتحـاد الأوروبي برامج ديوان الموظفـين
-فياض: ننوي إطلاق إستراتيجية وطنية للنهوض بالمنتجات المحلية وزيادة ثقة المستهلك بها
-الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من السموع ويدهم منازل في 'واد الحصين'
القدس
-'بتسيلم': سلطات الاحتلال حولت مئات آلاف من الدونمات من أراضي فلسطينية في إلى أراضي دولة
-كلينتون: سنضرب إيران قبل نهاية هذا العام إذا لم تتعاون مع الجهود الدولية
-نتنياهو: إيران تقف وراء العنف الفلسطيني الإسرائيلي الأخير
-رفض حماس لاتفاق الدوحة لا زال قائما
[/size]

فلسطين عمري
المرشحين للاشراف
المرشحين للاشراف

عدد المساهمات : 851
نقاط : 1879
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

رد: جريدة شبكة القدس العربية NEW NEWS

مُساهمة من طرف فلسطين عمري في السبت مارس 17, 2012 2:44 am

[size=25]الجمعة 2012/3/16
صحيفة القدس
- رئيس الوزراء يدعو للافراج عن كافة الاسرى ويدين فحص الحمض
النووي.. الوزير قراقع يحذر من تفجر الاوضاع في السجون ويعلن اليوم يوما
للتضامن مع الاسيرة الشلبي.
- هدم منزل واعتقالات واقتلاع اشجار في الضفة
- منظمة التحرير تتهم اسرائيل بالعمل على فصل غزة عن الضفة نهائيا
- شاب يطعن مجندة اسرائيلية في القدس
- اسرائيل تعتزم بناء 50 الف وحدة استيطانية في القدس خلال العقد المقبل
- عريقات: على 'الرباعية' تحميل اسرائيل مسؤولية توقف عملية السلام
- مقتل 50 شخصا في ادليب بينهم 23 تعرضوا للتعذيب.. 9 آلاف قتيل خلال العام الماضي وعشرات آلاف اللاجئين
- سيناريو الضربة الاسرائيلية حسب 'سي ان ان'..100 طائرة ستخترق اجواء الاردن والعراق وصولا الى ايران
- مقتل مواطن في اطلاق نار خلال حفل تأبين شهيدين بغزة
صحيفة الايام
- تركيا تتهم دمشق بتلغيم الحدود وتثير احتمال اقامة منطقة عازلة داخل سورية
- مصر تمنح الجنسية لـ 639 فلسطينيا من ابناء امهات مصريات
- فياض يشدد على ضرورة انهاء الانقسام واجراء الانتخابات
- دول مجلس التعاون تقرر اغلاق سفاراتها في دمشق
- استمرار التهدئة رغم اطلاق صاروخين من القطاع
- زعيم المعارضة الالمانية يصف سياسة اسرائيل في الخليل بنظام 'فصل عنصري'
- الزهار يشكر إيران على دعمها 'غير المحدود' ويؤكد استمرار المقاومة المسلحة ضد اسرائيل
- بعد تردي صحتها: اتساع فعاليات التضامن مع الاسيرة الشلبي
- 'معاريف': نتنياهو حصل على اغلبية من الحكومة الامنية المصغرة لضرب ايران
- الاردن يعلن ازدياد محاولات تهريب الاسلحة الى سورية
صحيفة الحياة الجديدة
- استمرار التهدئة رغم اطلاق خمسة صواريخ من غزة على جنوب اسرائيل
- نتنياهو يحصل على اغلبية من الحكومة الامنية المصغرة لضرب ايران
- قراقع: تقدمنا بشكوى لـ 'العليا' الاسرائيلية ضد أخذ عينات طبية عنوة من الاسرى
- استقبل رئيس البرلمان الاردني والوفد المرافق له وعائلة الاسيرة
هناء الشلبي.. فياض يشدد على ضرورة الاسراع بإنهاء الانقسام وإجراء
الانتخابات
- الانتفاضة السورية تدخل عامها الثاني وسط استمرار العنف وعرض قوة للنظام
- إحالة 75 متهما بمصر للمحاكمة في قضية مقتل 74 مشجعا لكرة القدم
- اصابة مجندة اسرائيلية بجروح خطيرة اثر طعنها في القدس
- مصرع طفلة داخل غسالة في الخليل
[/size]

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:42 pm