شبكة القدس العربية Palestinian Jerusalem

لاقتراحاتكم تجدونا على الفيس بوك facebook ( مملكة بائع الورد للشعر والخواطر ) https://www.facebook.com/roseking2013

المواضيع الأخيرة

» يا ارضا عشقنا تربها الغالي
الجمعة يوليو 14, 2017 5:51 am من طرف هديل الحمام

» الاجازة الصيفية - عطا سليمان رموني
الأربعاء يونيو 21, 2017 12:37 pm من طرف عطا سليمان رموني

» الجاهل عدو لنفسه - عطا سليمان رموني
الجمعة يونيو 16, 2017 12:18 pm من طرف عطا سليمان رموني

» الدنيا بستان - عطا سليمان رموني
الجمعة يونيو 09, 2017 6:52 pm من طرف عطا سليمان رموني

» فوائد المشي - عطا سليمان رموني
السبت يونيو 03, 2017 7:31 am من طرف عطا سليمان رموني

» زمان قاتم - عطا سليمان رموني
الخميس مايو 25, 2017 10:08 am من طرف عطا سليمان رموني

» المشآؤون الى المساجد - عطا سليمان رموني
الخميس مايو 25, 2017 10:06 am من طرف عطا سليمان رموني

» مذكرات هديل الحمام
الخميس مايو 18, 2017 8:58 pm من طرف هديل الحمام

» ردا على رائعة الشاعر الكبير عاصم شعبان ( ابو الحب ) / د. لطفي الياسيني
الأحد مايو 14, 2017 12:29 pm من طرف هديل الحمام

» ما للزمان على العروبة ساخطاً - عطا سليمان رموني
الإثنين مايو 01, 2017 11:14 am من طرف عطا سليمان رموني

» يا صاحبي - عطا سليمان رموني
الخميس أبريل 20, 2017 7:39 pm من طرف عطا سليمان رموني

» زمان قاتم - عطا سليمان رموني
الأربعاء أبريل 19, 2017 9:37 am من طرف عطا سليمان رموني

» الاعتزاز بالله - عطا سليمان رموني
السبت أبريل 15, 2017 9:31 am من طرف عطا سليمان رموني

» توقير الكبير - عطا سليمان رموني
الأربعاء أبريل 05, 2017 10:54 am من طرف عطا سليمان رموني

» بعد غياب طويل عدت لكم من جديد هديل الحمام
السبت أبريل 01, 2017 1:31 pm من طرف عازفة المشاعر

تصويت

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الجمعة يوليو 06, 2012 11:15 am

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 15440 مساهمة في هذا المنتدى في 4667 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 1202 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو ivayojki فمرحباً به.

Like/Tweet/+1


اجمل رسائل الوداع والفراق

شاطر
avatar
رماد الروح
الأدارة العامة
الأدارة العامة

عدد المساهمات : 602
نقاط : 1291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

اجمل رسائل الوداع والفراق

مُساهمة من طرف رماد الروح في الأربعاء مايو 25, 2011 1:01 am

احلى رسائل الوداع و الفراق

1-غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان ..
وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان ..
وقد ننسى ..
وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان ..
ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان ..



2- اُذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي

3-غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد
في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة يحتمد
قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد
ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد

4- تناديني وأجي ملهوف
وأقول آمرحبيبي سم
وأثاري ماتناديني؟
تخيلتك تناديني!


5- تذكرني وسط ناسك
وقول حبي واحشني
ترى الدنيا بلى حبك
حبيبي ماتناسيني



6- أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك


7- إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد


8- ان غبت عني دايم الروح تبكيك
انت البخت قربك وقلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باقي أنا رهن يمنــــاك


9- سوف تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت تهواني


10- اوتدري ماحل بي حين هجرت عالمي ؟؟
اوتدري اني فقدت مع الحياة تناغمي ؟؟
ولم اعد ادري الى اي سلاله انتمي
لااشبه الجان ولا انا من سلاله ادمي؟؟

11- عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية


12- لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله

13- هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..


14- ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب ...
ماذا يبقى الا العذاب...
حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..
واليوم لم يبق سوى السراب...
هل تدرك معنى العتاب؟
وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!!
avatar
فلسطين عمري
المرشحين للاشراف
المرشحين للاشراف

عدد المساهمات : 851
نقاط : 1879
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

رد: اجمل رسائل الوداع والفراق

مُساهمة من طرف فلسطين عمري في الجمعة مايو 27, 2011 3:54 am

مآسينـــا

صـــــور

يعتــــادُ


عليهــــــا

البعــض



ولــــن

أستقيـــــل

مـــــن

حُـــب

الــــــوطن


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 6:38 am